منتجات ضمادة

  • 100% Remarkable Quality fiberglass orthopedic casting tape

    شريط صب لتقويم العظام مصنوع من الألياف الزجاجية بجودة ملحوظة 100٪

    وصف المنتج وصف المنتج: المواد: الألياف الزجاجية / البوليستر اللون: الأحمر والأزرق والأصفر والوردي والأخضر والأرجواني ، إلخ الحجم: 5 سم × 4 ياردة ، 7.5 سم × 4 ياردة ، 10 سم × 4 ياردة ، 12.5 سم × 4 ياردة ، 15 سم × 4 ياردة شخصية وميزة: 1) عملية بسيطة: عملية درجة حرارة الغرفة ، وقت قصير ، ميزة صب جيدة.2) صلابة عالية وخفيفة الوزن 20 مرة صلابة من ضمادة الجص ؛مادة خفيفة واستخدام أقل من ضمادة الجص ؛وزنه من اللصقات 1/5 وعرضه من اللصقات 1/3 ، مما قد يقلل من ...
  • Factory made waterproof self printed non woven/cotton adhesive elastic bandage

    صنع مصنع مقاوم للماء غير المنسوجة / القطن ضمادة مرنة لاصقة

    وصف المنتج الضمادة المرنة اللاصقة مصنوعة من قبل آلة وفريق محترف. 100٪ قطن يمكن أن يضمن ليونة المنتج وليونة.ليونة فائقة تجعل الضمادة اللاصقة المرنة مثالية لتضميد الجرح.وفقًا لمتطلبات العملاء ، يمكننا إنتاج أنواع مختلفة من الضمادات المرنة اللاصقة.وصف المنتج: ضمادة مرنة لاصقة مادة غير منسوجة / قطن اللون أزرق ، أحمر ، أخضر ، أصفر إلخ العرض 2.5 سم * 5 سم ، 7.5 سم ...
  • Medical sterile high absorbency compress conforming 3″ x 5 yards gauze bandage roll

    ضغط طبي معقم عالي الامتصاص يتوافق مع ضمادة ضمادة الشاش 3 × 5 ياردات

    مواصفات المنتج ضمادة الشاش عبارة عن مادة نسيجية رفيعة ومنسوجة توضع على الجرح لإبقائه متقلبًا مع السماح للهواء بالاختراق وتعزيز الشفاء.يمكن استخدامها لتأمين الضمادة في مكانها ، أو يمكن استخدامها مباشرة على الجرح تعد هذه الضمادات أكثر الأنواع شيوعًا وهي متوفرة بأحجام عديدة.1.100٪ خيوط قطنية ، عالية الامتصاص والنعومة 2. خيوط قطنية 21′s ، 32′s ، 40′s 3.mesh 30 × 20،24 × 20،19 × 15 ... 4. بطول 10 م ، 10 ياردة .. .
  • medical non sterile compressed cotton conforming elastic gauze bandages

    قطن مضغوط طبي غير معقم مطابق لضمادات الشاش المرنة

    مواصفات المنتج ضمادة الشاش عبارة عن مادة نسيجية رفيعة ومنسوجة توضع على الجرح لإبقائه متقلبًا مع السماح للهواء بالاختراق وتعزيز الشفاء.يمكن استخدامها لتأمين الضمادة في مكانها ، أو يمكن استخدامها مباشرة على الجرح تعتبر هذه الضمادات أكثر الأنواع شيوعاً ومتوفرة بأحجام عديدة ، ومنتجاتنا من المستلزمات الطبية مصنوعة من القطن الخالص بدون أي شوائب عن طريق عملية التسريح.لينة ، مرنة ، غير مبطنة ، غير مزعجة تلبية CE ، ISO ، FDA وغيرها ...
  • Disposable medical surgical cotton or non woven fabric triangle bandage

    القطن الطبي الجراحي القابل للتصرف أو ضمادة مثلث النسيج غير المنسوجة

    1.المواد: 100٪ قطن أو قماش منسوج 2. الشهادة: CE ، ISO المعتمدة 3. الغزل: 40′S 4. الشبكة: 50 × 48 5. الحجم: 36x36x51 سم ، 40x40x56 سم 6. الحزمة: 1′s / كيس من البلاستيك ، 250 قطعة / الشركة التونسية للملاحة 7. اللون: غير مبيضة أو مبيضة 8. مع / بدون دبوس أمان 1. يمكن حماية الجرح وتقليل العدوى ، وتستخدم لدعم أو حماية الذراع والصدر ، ويمكن استخدامها أيضًا لإصلاح الرأس واليدين والقدمين ضمادة ، قدرة تشكيل قوية ، قدرة جيدة على التكيف مع الاستقرار ، درجة حرارة عالية (+40 درجة مئوية) جبال الألب (-40 درجة مئوية) غير سامة ، بدون تحفيز ...
  • Medical white elasticated tubular cotton bandages

    ضمادات طبية أنبوبية بيضاء مطاطية

    حجم الصنف التعبئة حجم الكرتون GW / kg NW / kg ضمادة أنبوبية ، 21′s ، 190g / m2 ، أبيض (مادة قطنية ممشطة) 5cmx5m 72rolls / ctn 33 * 38 * 30cm 8.5 6.5 7.5cm x5m 48 لفات / ctn 33 * 38 * 30cm 8.5 6.5 10 سم × 5 م 36 لفات / الشركة التونسية للملاحة 33 * 38 * 30 سم 8.5 6.5 15 سم × 5 م 24 لفات / الشركة التونسية للملاحة 33 * 38 * 30 سم 8.5 6.5 20 سم × 5 م 18 لفات / كرتون 42 * 30 * 30 سم 8.5 6.5 25 سم × 5 م 15 لفات / الشركة التونسية للملاحة 28 * 47 * 30 سم 6.8 5 سم × 10 م 40 لفات / الشركة التونسية للملاحة 54 * 28 * 29 سم 9.2 7.2 7.5 سم × 10 م 30 لفات / كرتون 41 * 41 * 29 سم 10.1 8.1 10 سم × 10 م 20 لفات / كرتون 54 * 28 * 29 سم 9.2 7.2 15 ...
  • Tubular elastic wound care net bandage to fit body shape

    ضمادة شبكية مرنة للعناية بالجروح أنبوبيّة لتناسب شكل الجسم

    المواد: بوليميد + مطاط ، نايلون + لاتكس العرض: 0.6 سم ، 1.7 سم ، 2.2 سم ، 3.8 سم ، 4.4 سم ، 5.2 سم إلخ الطول: عادي 25 م بعد امتدت الحزمة: 1 قطعة / صندوق 1. مرونة جيدة ، توحيد الضغط ، جيد التهوية ، بعد أن تشعر الفرقة بالراحة ، وحركة المفاصل بحرية ، والتواء الأطراف ، وفرك الأنسجة الرخوة ، وتورم المفاصل والألم لها دور أكبر في العلاج المساعد ، بحيث يكون الجرح قابلًا للتنفس ، ويساعد على الشفاء.2-تعلق على أي شكل معقد ، ومناسبة لأي جزء من العناية بالجسم ...
  • Heavy duty tensoplast slef-adhesive elastic bandage medical aid elastic adhesive bandage

    ضمادة مرنة لاصقة من Tensoplast للخدمة الشاقة ضمادة طبية مرنة لاصقة

    حجم العنصر التعبئة الكرتون حجم ضمادة لاصقة مرنة ثقيلة 5 سم × 4.5 م 1 لفة / بوليباغ ، 216 لفات / كرتون 50 × 38 × 38 سم 7.5 سم × 4.5 م 1 لفة / بوليباغ ، 144 لفات / كرتون 50 × 38 × 38 سم 10 سم × 4.5 م 1 لفة / بوليباغ ، 108 لفات / كرتون 50 × 38 × 38 سم 15 سم × 4.5 متر 1 لفة / بولي 72 لفات / كرتون 50x38x38 سم
  • Surgical medical selvage sterile gauze bandage with 100%cotton

    ضمادة شاش طبية جراحية معقمة بقطن 100٪

    ضمادة Selvage Gauze هي مادة رقيقة منسوجة توضع فوق الجرح لإبقائه متماسكًا مع السماح للهواء بالاختراق وتعزيز الشفاء ، ويمكن استخدامه لتأمين الضمادة في مكانها ، أو يمكن استخدامها مباشرة على الجرح. هذه الضمادات هي النوع الأكثر شيوعًا وهي متوفرة بأحجام عديدة.1. مجموعة واسعة من الاستخدام: الإسعافات الأولية في حالات الطوارئ والاستعداد في زمن الحرب.جميع أنواع التدريب - الألعاب - الحماية الرياضية - العمل الميداني - حماية السلامة المهنية - العناية بالنفس وإنقاذ الأسرة ...
  • Disposable wound care pop cast bandage with under cast padding for POP

    ضمادة منبثقة للعناية بالجروح يمكن التخلص منها مع حشوة تحت الزهر للملوثات العضوية الثابتة

    1.عند نقع الضمادة ، يهدر الجبس القليل.يمكن التحكم في وقت المعالجة: 2-5 دقائق (نوع سريع للغاية) ، 5-8 دقائق (نوع سريع) ، 4-8 دقائق (عادةً نوع) يمكن أيضًا أن تستند إلى متطلبات المستخدم لوقت المعالجة للتحكم في الإنتاج.2. الصلابة ، الأجزاء غير الحاملة ، طالما استخدام 6 طبقات ، أقل من الضمادة العادية 1/3 وقت التجفيف سريع وجاف تمامًا في 36 ساعة.3.قدرة قوية على التكيف ، ودرجة حرارة عالية (+40 درجة مئوية) جبال الألب (-40 درجة مئوية) غير سامة ، ...
  • Good price  normal pbt confirming self-adhesive elastic  bandage

    سعر جيد pbt عادي يؤكد ضمادة مرنة ذاتية اللصق

    الوصف: التركيب: قطن ، فسكوزي ، بوليستر الوزن: 30،55 جم / م 2 عرض الخ: 5 سم ، 7.5 سم ، 10 سم ، 15 سم ، 20 سم ؛الطول العادي 4.5 متر ، 4 متر متوفر بأطوال ممتدة مختلفة النهاية: متوفر في مشابك معدنية ومشابك شريط مطاطي أو بدون مشبك التعبئة: متوفر في عبوة متعددة ، التعبئة العادية للفرد مغلفة بالتدفق الميزات: تمسك بنفسها ، نسيج بوليستر ناعم لراحة المريض ، للاستخدام في التطبيقات التي تتطلب متابعة ...
  • Skin color high elastic compression bandage withlatex or latex free

    لون الجلد ضمادة ضغط مرنة عالية مع اللاتكس أو اللاتكس الحرة

    المواد: بوليستر / قطن ؛ مطاط / سباندكس اللون: بشرة فاتحة / بشرة داكنة / طبيعي بينما إلخ الوزن: 80 جم ، 85 جم ، 90 جم ، 100 جم ، 105 جم ، 110 جم ، 120 جم إلخ العرض: 5 سم ، 7.5 سم ، 10 سم ، 15 سم ، 20 سم الطول إلخ : 5 أمتار ، 5 ياردات ، 4 أمتار وما إلى ذلك مع مادة اللاتكس أو اللاتكس الحرة التعبئة: لفة واحدة / معبأة بشكل فردي مريحة وآمنة ، ومواصفات ومتنوعة ، ومجموعة واسعة من التطبيقات ، مع مزايا الضمادة الاصطناعية لتقويم العظام ، والتهوية الجيدة ، والصلابة العالية والوزن الخفيف ، والمياه الجيدة مقاومة ، عملية سهلة ، مرونة ، شكل جيد ، ضمادة ...
12التالي>>> صفحة 1/2

Bandage Products

  • 100% Remarkable Quality fiberglass orthopedic casting tape

    100% Remarkable Quality fiberglass orthopedic casting tape

    Product Description Product Description: Material:fiberglass/polyester Color:red,blue,yellow,pink,green,purple,etc Size:5cmx4yards,7.5cmx4yards,10cmx4yards,12.5cmx4yards,15cmx4yards Character & Advantage: 1) Simple operation: Room temperature operation, short time, good molding feature. 2) High hardness & light weight 20 times hard than plaster bandage; light material and use less than plaster bandage; Its weight is plasters 1/5 and its width is plasters 1/3,which could reduce wo...
  • Factory made waterproof self printed non woven/cotton adhesive elastic bandage

    Factory made waterproof self printed non woven/cotton adhesive elastic bandage

    Product Description   The adhesive elastic bandage is made by professional machine and team.100% cotton can ensure the product softness and ductility . Superior ductility makes the adhesive elastic bandage perfect for dressing the wound. In accordance with the customers’requirements,we can produce different kinds of  adhesive elastic bandage . Product Description: Item adhesive elastic bandage  Material non woven/cotton  color Blue,red,green,yellow etc Width 2.5cm*5cm,7.5c...
  • Medical sterile high absorbency compress conforming 3″ x 5 yards gauze bandage roll

    Medical sterile high absorbency compress conforming 3″ x 5 yards gauze bandage roll

    Product Specifications        Gauze bandage is a thin,woven fabric material that is placed over a wound to keep it chean while allowing air to penetrate and promote healing.it can be used to secure a dressing in place,or it can be used directly on a wound.These bandages are the most common type and are available in many sizes. 1.100% cotton yarn,high absorbency and softness 2.cotton yarn of 21′s,32′s,40′s 3.mesh of 30×20,24×20,19×15… 4.length of 10m,10yd...
  • medical non sterile compressed cotton conforming elastic gauze bandages

    medical non sterile compressed cotton conforming elastic gauze bandages

    Product Specifications        Gauze bandage is a thin,woven fabric material that is placed over a wound to keep it chean while allowing air to penetrate and promote healing.it can be used to secure a dressing in place,or it can be used directly on a wound.These bandages are the most common type and are available in many sizes.Our medical supplies products are made of pure cotton, without any impurities by carding procedure. Soft, pliable, non-lining, non-irritating meet CE,ISO,FDA and other s...
  • Disposable medical surgical cotton or non woven fabric triangle bandage

    Disposable medical surgical cotton or non woven fabric triangle bandage

    1.Material:100% cotton or woven fabric 2.Certificate:CE,ISO approved 3.Yarn:40′S 4.Mesh:50×48 5.Size:36x36x51cm,40x40x56cm 6.Package:1′s/plastic bag,250pcs/ctn 7.Color :Unbleached or bleached 8.With/without safety pin 1.Can protect the wound, reduce the infection, used to support or protect the arm, chest, can also be used to fix the head, hands and feet dressing, a strong shaping ability, good stability adaptability, high temperature (+40C ) Alpine (-40 C) non-toxic, no stim...
  • Medical white elasticated tubular cotton bandages

    Medical white elasticated tubular cotton bandages

    Item Size Packing Carton size G.W/kg N.W/kg Tubular bandage, 21′s, 190g/m2, white(combed cotton material) 5cmx5m 72rolls/ctn 33*38*30cm 8.5 6.5 7.5cmx5m 48rolls/ctn 33*38*30cm 8.5 6.5 10cmx5m 36rolls/ctn 33*38*30cm 8.5 6.5 15cmx5m 24rolls/ctn 33*38*30cm 8.5 6.5 20cmx5m 18rolls/ctn 42*30*30cm 8.5 6.5 25cmx5m 15rolls/ctn 28*47*30cm 8.8 6.8 5cmx10m 40rolls/ctn 54*28*29cm 9.2 7.2 7.5cmx10m 30rolls/ctn 41*41*29cm 10.1 8.1 10cmx10m 20rolls/ctn 54*28*29cm 9.2 7.2 15...
  • Tubular elastic wound care net bandage to fit body shape

    Tubular elastic wound care net bandage to fit body shape

    Material: Polymide+rubber,nylon+latex Width: 0.6cm, 1.7cm, 2.2cm, 3.8cm, 4.4cm,5.2cm etc Length: normal 25m after stretched Package: 1 pc/box 1.Good elasticity, pressure uniformity, good ventilation, after the band feel comfortable, joint movement freely, the sprain of the limbs, soft tissue rubbing, joint swelling and pain have a greater role in adjuvant treatment, so that the wound is breathable, conducive to recovery. 2.Attached to any complex shape, suitable for any part of the body care ...
  • Heavy duty tensoplast slef-adhesive elastic bandage medical aid elastic adhesive bandage

    Heavy duty tensoplast slef-adhesive elastic bandage medical aid elastic adhesive bandage

    Item Size Packing Carton size Heavy elastic adhesive bandage 5cmx4.5m 1roll/polybag,216rolls/ctn 50x38x38cm 7.5cmx4.5m 1roll/polybag,144rolls/ctn 50x38x38cm 10cmx4.5m 1roll/polybag,108rolls/ctn 50x38x38cm 15cmx4.5m 1roll/polybag,72rolls/ctn 50x38x38cm
  • Surgical medical selvage sterile gauze bandage with 100%cotton

    Surgical medical selvage sterile gauze bandage with 100%cotton

    Selvage Gauze Bandage is a thin,woven fabric material that is placed over a wound to keep it chean while allowing air to penetrate and promote healing.it can be used to secure a dressing in place,or it can be used directly on a wound.These bandages are the most common type and are available in many sizes. 1.Wide range of use:Emergency first aid and standby in wartime. All kinds of training, games, sports protection.Field work, occupational safety protection.Self care and rescue of family heal...
  • Disposable wound care pop cast bandage with under cast padding for POP

    Disposable wound care pop cast bandage with under cast padding for POP

    1.When the bandage is soaked, gypsum wastes little. Curing time can be controlled: 2-5 minutes (super fasttype), 5-8 minutes (fast type), 4-8 minutes (usually type) can also be based or user requirements of the curing time to control the production. 2.Hardness, non-load bearing parts, as long as the use of 6 layers, less than the normal bandage 1/3 dosage drying time is fast and completely dry in 36 hours. 3.Strong adaptability, high temperature (+40 “C) alpine (-40 ‘C) non-toxic,...
  • Good price  normal pbt confirming self-adhesive elastic  bandage

    Good price normal pbt confirming self-adhesive elastic bandage

    Description: Composition: cotton,viscose, polyester Weight: 30,55gsm etc width:5cm,7.5cm.10cm,15cm,20cm;                                                              Normal Length 4.5m,4m avaliable in various stretched length Finish:   Available in metal clips and elastic band clips or without clip Packing:  Available in multiple package,Normal packing for individual is flow wraped Features:  clings to itself,Soft polyester fabric for patient comfort ,For use in applications that require cont...
  • Skin color high elastic compression bandage withlatex or latex free

    Skin color high elastic compression bandage withlatex or latex free

    Material:Polyester/cotton;rubber/spandex Color:light skin/dark skin/natural while etc Weight:80g,85g,90g,100g,105g,110g,120g etc Width:5cm,7.5cm,10cm,15cm,20cm etc Length:5m,5yards,4m etc With latex or latex free Packing:1 roll/individually packed Comfortable and safe, specifications and diverse, wide range of applications, with the advantages of orthopedic synthetic bandage, good ventilation, high hardness light weight, good water resistance, easy operation, flexibility, good shape, bandage ...
12 Next > >> Page 1 / 2